fbpx
الرياضة

جوزيه مورينيو ينتقد لاعبيه بعد التعادل مع ليستر : دفعنا ثمن «الأخطاء الصبيانية»

قال جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن النادي خسر نقطتين في مباراة الأمس، بعد تعادله مع ليستر سيتي بهدفين لكل فريق، بسبب الفرص الهائلة التي أضاعها الفريق أمام المرمى، واصفًا إيها بـ« الفرص المُضحكة ».

وتابع «  مورينيو  » في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ميرور الإنجليزية أن الفريق ارتكب أخطاءً دفاعية كبيرة، في مباراة كان من السهل الفوز بها، وتابع بأن نتيجة المباراة كانت عقابًأ على الأخطاء التي تم ارتكابها.

ووصف المدير الفني البرتغالي مورينيو أخطاء لاعبيه بـ « الصبيانية »،  سواء في الجانب الهجومي الذي فشل في استغلال الفرص المتاحه له، أو الجانب الدفاعي الذي لم يستطع الحفاظ على الفوز حتى النهاية، وكانت جماهير المانيو قد انتقدت لاعبها خيسي لينجارد بعد الفرصة السهلة التي اضاعها خلال المباراة و المرمى فارغ من حارسه.

وواصل مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو سلسلة النتائج السلبية بتعادل الأمس، وذلك بعد خروجه من فريق بريستول سيتي، في منتصف الأسبوع، في كأس كارباو.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعادل أمس السبت مع مضيفه نادي ليستر سيتي، وذلك على ملعب الأخير كينج باور، بهدفين لكل منهما.

إفتتح جيمي فاردي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 من الشوط الأول، انتفض بعدها الشياطين الحُمر عن طريق لاعبهم الإسباني خوان ماتا ليُسجل هدفين في الدقيقتين الأربعين و الستين، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 94 عن طريق هاري ماجواير، وشهدت المُباراة طرد الغاني دانيال أمارتي، لاعب ليستر سيتي، وذلك في الدقيقة 73.

بنقطة المباراة  رفع مانشستر يونايتد نقاطهم الى 42 نقطة، في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي، فيما ارتفع رصيد ليستر سيتي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

ويعيش جمهور مانشستر يونايتد اجواءً صعبة بعد الأداء الهزيل للفريق هذا الموسم، والذي كلفه خسارة جزء كبير فرصه للفوز بالدوري هذا الموسم، مع بقاء المنافسة على دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يواجه في دور الـ16، نادي إشبيلية الإسباني، والذي أقال منذ أيام قليلة مدربه الأرجنتيني بيريزو، تأثرًا هو الآخر بسوء النتائج في الدوري الإسباني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى