fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

جولة أمنية في المركز الدولي للمؤتمرات في شرم الشيخ قبل انطلاق افتتاح منتدى شباب العالم

كتب – محمد عيد:

تفقد وفد أمني رفيع المستوى المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، للوقوف على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق حفل افتتاح منتدى شباب العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووقف الوفد على ما نُفِّذَ من أعمال تأمين المؤتمر، ونقاط التفتيش، والتمسك بالحرم الآمن، وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال، فضلا عن إجراء عملية مسح شامل وكامل للمنطقة بأكملها بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة، والتشويش عليها، وبالكلاب البوليسية.

كما تفقد الوفد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتمشيط إدارة المفرقعات محيط مركز المؤتمرات، وقاعة حفل الافتتاح بالكامل، للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت فعاليات منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي، والذي يقام في الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ.

ويشارك في المنتدى شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. ويناقش المنتدى قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى