fbpx
المحافظات

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ أسوان

أسوان _ شيماء طه محجوب

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم بجولة مفاجئة بالمحافظة وضبط أحد التعديات بحى مدينة ناصر واعطي اوامره بالإزالة الفورية مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

وضبط اللواء أحد الأشخاص بقيامه بالبناء المخالف على أراضى طرح النهر على النيل مباشرة ووجه بإعداد ملف التعديات في حى مدينة ناصر بمنتهى الشفافية بعد عمل الرفع المساحى للمنطقة للوقوف على أنماط المبانى الموجودة من مبانى وتعديات تم تحرير محاضر لها وفى إنتظار الدراسة الأمنية للقيام بحملات إزالة لها بالإضافة إلى حالات التقنين التى قامت بتقديم طلبات ودفع رسوم الفحص والمعاينة وذلك لرفع هذا الأمر للمستوى الأعلى لإتخاذ القرار المناسب.

وتفقد أشرف شارع الفنادق بداية من مدينة ناصر وحتى كورنيش النيل حيث وجه بدراسة تطوير هذا الطريق الحيوى والموازى لطريق السادات فى الجانب الغربى وكلف نائب رئيس المدينة بمراجعة حركة دخول وخروج عربات الحنطور للموقف المخصص لها وإتخاذ الإجراءات الحازمة مع صاحب إحدى عربات الحنطور بعد ضبط المحافظ له واقفاً أمام كاتدرائية الأرثوذكس دون وجود كارت التحرك معه.

وتابع عطية جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعد أن لاحظ وجود طفح لمياه الصرف الصحى أمام جمعية الشبان المسلمين حيث تم على الفور تحريك سيارات الكسح لشفط المياه و تدخل فرق الصيانة لإصلاح أسباب هذا الطفح.

وشدد المحافظ على ضرورة إستمرارية أعمال التطهير والتسليك للخطوط والشبكات وغرف التفتيش وذلك لإستيعاب كافة كميات مياه الصرف الصحى فضلاً عن تراكمات المياه فى حالة حدوث أمطار .

زر الذهاب إلى الأعلى