fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

راغب مصطفى إسماعيل يُدين حادث المنيا الإرهابي.. “مصر قادرة على التماسك رغم التحديات

كتب – محمد عيد:

أدان المهندس راغب مصطفى إسماعيل، رئيس مجلس إدارة جريدة الديوان، ورئيس مجلس إدارة شركة المستشار الهندسي بالكويت، باسم لجنة حزب الوفد في سوهاج، الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أمس الجمعة مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات بمحافظة المنيا وأدى إلى سقوطهم بين شهيد ومصاب.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الديوان،عن تعازيه للدولة المصرية حكومةً وشعبًا وللرئيس عبدالفتاح السيسي وأسر شهداء ومصابي هذا الحادث الأليم والذي تمنى لهم الشفاء العاجل.

وشدد “راغب”، على أن الدولة المصرية قادرة بكل  حزم على مواصلة تحقيق الانتصارات على هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة، والتي تريد النيل من استقرار وتماسك الدولة المصرية وهو ما فشلت في تحقيقه وستظل كذلك ما دامت الدولة قوية وتحظى بنظام حكم مدعوم كليًا من الشعب المصري الذي يقدر حجم التحديات الجسام التي تخوضها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

وعلق قائلًا: “ما أشبه شهداء مسجد الروضة في العريش بشهداء دير المنيا، مصر حزينة من خسة الفاعلين، وسفك الدماء، وبشاعة الصور، ولكن هذا الحادث لن ينال من إرادة أمتنا في إستمرار معركتها للبقاء والبناء “.

واستشهد 7 مواطنين أمس في هجوم إرهابي على الأقباط، كانوا عائدين من زيارة لدير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، حيث استهدف إرهابيون 3 مركبات كانت تقل عددًا من زوار الدير، وأصيب 19 شخصًا آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى