fbpx
الرياضة

حازم إمام يغيب عن لقاء الزمالك والأسيوطي لهذا السبب

تأكد غياب حازم إمام ، الظهير الأيمن لنادي الزمالك عن مباراة الأسيوطي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز، بسبب الإيقاف.

وحصل حازم إمام على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد على استاد القاهرة.

ورفض المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء عقب الفوز على المقاولون العرب.

حقق الزمالك فوزًا سهلًا على ضيفه المقاولون العرب، بهدف نظيف سجله محمد الشامي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد محمد الشامي، مستغلا كرة مرتدة من دفاعات المقاولون في الدقيقة 35 ، بعدما سدد بيمناه كرة صاروخية على يمين الحارس محمد أبو السعود، حارس المقاولون العرب الذي اكتفى بمشاهدة الكرة في الشباك.

ونجح لاعبو الزمالك في تحقيق الفوز اليوم واستغلال تعثر الأهلي الأخير أمام وادي دجلة، ليتحسن مركزه في الجدول ويصل إلى النقطة 25 محتلا المركز الرابع ليعود شيئا بشيء للمنافسة علمًا بأن الأبيض لديه مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش في 3 يناير المقبل.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى