fbpx
الرياضة

حازم إمام ينتقد تجاهل دور إتحاد الكرة في إنجاز تكريم الكاف

ألمح حازم إمام، نُجم نادي الزمالك، وعضو الإتحاد المصري لكرة القدم، الى تجاهل التناول الإعلامي و الجماهيري لجوائز مصر في حفل الأفضل في 2017 الذي نظمه الإتحاد الإفريقي، دور الإتحاد المصري.

«إمام» كتب عبر حسابه على تويتر:«هو لو الي حصل امبارح أحسن منتخب في القاره وأحسن مدرب في افريقيا لأي بلد تانيه مش كانت الناس قالت شايفين الاتحادات عامله ازاي مش إنتوا ،الحمدلله بشكر كل زمايلي في الاتحاد علي هذا الإنجاز».
وكانت مصر قد عاشت ليلة إستثنائية بالأمس، وذلك بعد أن فازمحمد صلاح، نجم منتخبنا القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، وذلك متفوقًا على زميله السنغالي ساديو ماني، والمهاجم الجابوني بيير أوباماينج.

صلاح قال بعد تسلمه الجائزة، :«انه شرف عظيم أن أُرشح وسط الاعبين العظيمين مُشيرًا لأوباماينج وماني»، وتابع بالقول بأن الفوز بهذه الجائزة هو حلم تحقق، «صلاح» أكد على أن  عام 2017، كان عام غير مسبوق، لافتًا للحظات الرائعة التي عاشها مع المنتخب القومي،بعد التأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عام، و وجه صلاح الشُكر لعائلته على الدعم، و وجه التحية لكل اطفال افريقيا ومصر، كما طلب من الأطفال عدم الكف عن الحلم.

فوز صلاح، جاء بعد فاز مُنتخب مصر القومي، بجائزة أفضل مُنتخب إفريقي لعام 2017، وذلك مُتفوقًا على مُنتخي الكاميرون بطل إفريقيا، و نيجيريا المُتأهلة لكأس العالم.

فوز مصر جاء تكريمًا لعام إستثنائي في تاريخ المُنتخب، حيث نجح في التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، ونجح كذلك في التأهل لكأس العالم، وتسلم الجائزة هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.

في هذا السياق، نجح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر القومي، بلقب أفضل مُدرب في إفريقيا لعام 2017، وذلك متفوقًا على جرنوت روهر المدرب الألماني للمنتخب النيجيري، والمغربي الحسين عموتة، مُدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى