fbpx
الحوادث

حبس طبيب الغربية المزيف.. حاصل على الشهادة الابتدائية

شهد مركز سمنود بمحافظة الغربية، إلقاء القبض على أحد الأشخاص، بعد انتحال صفة طبيب لمدة عامين داخل مركز طبي قام بتأسيسه، وجرى اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة، بتهمة النصب على المواطنين والتسبب في إصابتهم بعاهات مستديمة.

وقرر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة فتح باب التحقيق العاجل، في واقعة انتحاله صفة طبيب بدائرة مركز سمنود.

ووجه المحامي العام، بتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة لسماع أقوال ضحايا الطبيب المزيف في كافة البلاغات المقدمة ضده، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
وقال أيمن عصام، المستشار القانوني لاتحاد المهن الطبية بالغربية، إن المتهم أسس مركزا طبيا بإحدى القرى بسمنود لمزاولة جريمته في علاج المواطنين التي تتردد عليه من المحافظات والدول العربية، لعلاجهم باستخدام الإبر الصينية على حد قوله.

وأضاف المستشار القانوني للمهن الطبية بمحافظة الغربية وسائل إعلام، أن نقابة الأطباء تقدمت ببلاغ أمام المحامي العام لنيابات شرق طنطا ضد طبيب سمنود المزيف، وتبين أنه عاطل وغير مدرج في جدول نقابة الأطباء وحاصل على الشهادة الابتدائية، وأنه سافر إلى الصين لاستيراد بعض الإبر الصينية والوصفات العلاجية واستغلها في إيهام المرضى بأنه طبيب ويستطيع علاجهم من أي مرض.

زر الذهاب إلى الأعلى