fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدثغير مصنف

حزب الحرية يطلق حملة «مش لوحدك..كلنا معاك» لتوزيع100 ألف بطانية

كتبت – إيمان حسن:

اعلن الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب رئيس حزب الحرية، عن اطلاق حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع 100 الف بطانية على غير القادرين بعدد من محافظات مصر.

واضاف  حسب الله فى بيان صحفى، الحملة تهدف لتوزيع عدد 100 الف بطانية فى 15 محافظة، تم اختيارهم عن طريق امانات الحزب فى المحافظات، بالاضافة الى الاعتماد على تقارير الجهاز المركزي للتعبئة و الإحصاء عن القرى الاكثر احتياجا بمحافظات الجمهورية ، ومن خلال تقارير قواعد الحزب فى القرى والنجوع.

وتابع رئيس حزب الحرية، حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» تأتى تنفيذا واستكمالا لمبادرات وتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة المشاركة المجتمعية، والتكاتف من اجل رفع المعاناة عن غير القادرين.

واكد حسب الله، ان العمل السياسي لايجب ان يتحول الى مؤتمرات وندوات فقط، لكن لابد من ان تلتحم التيارات السياسية التى تعمل من خلال شرعية قانونية مع المواطن البسيط، وتصل الى اهالينا فى القرى والنجوع، مشيرا الى ان المواطن البسيط يحتاج الى من يقدم له يد العون لا الى من يسمعه كلام نظرى.

واشار رئيس حزب الحرية، الى ضرورة ان تتكاتف الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، وتضع يدها فى يد الدولة لكى نعبر بالوطن  هذه المرحلة التاريخية من عمر البلاد.

من جانبه كشف المهندس احمد مهنا الامين العام لحزب الحرية المصري، ان حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» ستنطلق يوم الاربعاء القادم، والبداية ستكون من محافظة سوهاج حيث سيتم توزيع اول دفعة وهى 10 الاف بطانية، ثم يتم الاعلان عن باقى المحافظات تباعا.

زر الذهاب إلى الأعلى