fbpx
المحافظات

حزب مصر الحديثة ينظم مؤتمر تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي بأسوان

أسوان_شيماء طه محجوب

نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بأسوان مؤتمراً لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز نصر النوبة ، وجاء ذلك في إطار المشاركة السياسية وتنفيذا لتوجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب وبحضور اللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب واللواء محمد عبدالجليل امين الحزب بأسوان وبحضور عدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد من القيادات المجتمعية وعمد ومشايخ مركز نصر النوبة .

وقال اللواء محمد أن هذا المؤتمر الحاشد لأبناء وأهالي أسوان بمركز نصر النوبة ما هو إلا بمثابة رد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي ما حققه من انجازات خلال التسع سنوات الماضية في مختلف القطاعات التنموية والخدمية والمبادرات الرئاسية التي تهتم بالمواطن لتحسين حياته المعيشية والاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية .

وأضاف امين الحزب أن التنمية تتم من خلال بناء المدارس وإعادة تأهيل مستشفيات المحافظة لدخولها منظومة التأمين الصحي الشامل الذي تعد محافظة أسوان ضمن المرحلة الأولي لمشروع التأمين الصحي الشامل ولذلك فإن المؤتمر جاء لرفع الوعي الكامل للمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية .

وشارك في المؤتمر العديد من أهالي مركز نصر النوبة بمختلف أطياف و فئات المجتمع داعمين ومؤيدين الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لإستمرا الإستقرار والأمن بجميع أنحاء الجمهورية .

زر الذهاب إلى الأعلى