fbpx
غير مصنف

حزب مصر الحديثة يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

هنأ الدكتور وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بولاية ثالثة فى الانتخابات الرئاسية 2024، التى أُعلنت نتائجها اليوم الاثنين، واستمراره لفترة رئاسة ثالثة، مؤكداً علي ثقة الشعب المصرى برئيسه والوقوف صفاً واحداً للنهوض بمصر وتنفيذ رؤية 2030.

وأشار “دعبس”، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إلى أن النتائج والفوز الساحق فى العملية الانتخابية نتيجة طبيعية للإداء الوطنى والفريد والكفاءة والاخلاص والعطاء الذى قدمهوه والإنجازات التى شهدتها البلاد، من مشروعات قومية ومبادرات رئاسية وتحقيق إستقلالية وسيادة قرار البلاد.

وأضاف رئيس حزب مصر الحديثة، إن هذا الانتخابات عكست رغبة المصريين في تغيير التاريخ والمستقبل، ورغبتهم في استمرار من يصلح للحكم، مشيرا إلي إن سير الانتخابات الرئاسية بكل شفافية ونزاهة اثبتت وعي الشعب المصري واهتمامه بمستقبل بلاده.

وأشاد الدكتور وليد دعبس، بحجم الإقبال والمشاركة الكبير للناخبين على صناديق الاقتراع، مما يعكس الوعي السياسي والمسؤولية الوطنية للشعب المصري، ويقدر نسبة المشاركة في الانتخابات بأنها “كبيرة جداً وغير مسبوقة، معلنا عن استمراره في دوره الوطني والمسؤول في تقديم رؤية حديثة ومتطورة للتنمية والإصلاح في مصر، وفي تمثيل صوت الشعب ومطالبه وحقوقه في كل المحافل والمنابر.

ووجه حزب مصر الحديثة، الشكر لجموع الشعب المصري العظيم الذى وقف حائط صد أمام كافة المؤامرات ويدعم قيادته الوطنية الخالصة، مؤكداً أن المصريين دائمًا وأبدا قائدا ومعلم، وجيناته الطيبة ترفض فيروسات الشر، وإصراره وعزيمته تقهر كل الأعداء.

زر الذهاب إلى الأعلى