fbpx
الأخبار

حساسين لوزيرة الصحة:” تلت تربع الدايرة عندنا غلابة وشحاتين”

تسبب النائب الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، في حذف كلمة نطق بها من مضبطة الجلسة العامة مساء اليوم الثلاثاء بمجلس النواب، أثناء الاستماع لرد وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، على طلبات إحاطة للنواب وأسئلة حول دور الوزارة في عدد من الملفات.

في بداية كلمة النائب حساسين، داعبه السيد الشريف وكيل أول المجلس ورئيس الجلسة العامة، قائلًا: السيد النائب سعيد حساسين اتفضل اتكلم، بس براحة على الوزيرة”.

وانفعل النائب سعيد حساسين، لعدم وجود أدوية في الصيدليات قائلا: “تعرضت لحادثة وابنى ذهب للصيدلية لشراء 4 أدوية فلم يجد سوي واحد فقط، وهى ظاهرة متكررة، وأنا عارف أن في مشاكل لكن عايزين حل”.

وتابع: أنا في دايرتي في كرداسة بمحافظة الجيزة، عندنا مشاكل كتير في المستشفيات ومفيش أدوية، و احنا تلت تربع الدايرة عندنا غلابة وشحاتين”.

وهو ما أثار اعتراض رئيس الجلسة، وطالب موظفين الأمانة العامة للبرلمان، بحذف كلمة “شحاتين” من مضبطة المجلس.

وعاد النائب سعيد حساسين لاستكمال حديثه، متسائلًا: “يا معالى الوزيرة حضرتك عندك مندوب في محافظة الجيزة؟، يعني حضرتك ليكي وكيل وزارة في المحافظة؟ لأنه ملوش أى وجود ومفيش تواجد لخدمات الوزارة عندنا”.

يذكر أن الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة النائب السيد الشريف وكيل أول المجلس، تناقش 79 إحاطة و12 سؤالا موجهًا لوزيرة الصحة والسكان بشأن مشاكل الصحة وقطاع الدواء.

زر الذهاب إلى الأعلى