fbpx
أهم الأخبارالرياضة

حسام البدري: أحمد حمدي لسه معملش حاجة عشان نقارنه بـ عبد الله السعيد

أعرب حسام البدري ، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر، اليوم الثلاثاء على النصر، مؤكدًا أن الفوز مهم للغاية وخطوة مهمة نحو السعي للصدارة، وأشاد بمستوى جميع اللاعبين في فريقه وأدائهم اليوم وتطرق للحديث عن أحمد حمدي الذي ظهر بمستوى جيد في اللقاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على مضيفه النصر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد البدري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب لقاء النصر، إن فريق النصر أدى مباريات مميزة خلال الفترة الماضية.

وقال البدري: “كل لاعبي الأهلي هم عناصر أساسية ولدي ثقة في كل اللاعبين اللذين يسعون لإثبات ذاتهم ويرغبون في المشاركة”.

وتابع: ” أحمد حمدي لاعب واعد وأمامه الكثير ورفضت رحيله.. وكنت أفضل اعارته في بداية الموسم لكي يشارك مع وجود الضغط، هو ليس بديلًا لعبد الله السعيد، لأنه لسه معملش حاجة عشان تقدر تقارنه بالسعيد، أمامه الكثير ليقدمه ويثبت أنه قدر الفرصة”.

وكشف مدرب الأهلي، عن إصابة الشناوي، مؤكدًا أنه سليم تماما ورفض الخروج لأنه ليس مصاب إصابة كبيرة لكني فضلت إراحته لأنني شاهدته وهو يرتطم قدمه بالأرض”.

وأشار إلى أن أحمد حمودي سيخضع لفحص طبي غدا، لتحديد مدى إصابته وإمكانية المشاركة أمام الزمالك في المباراة المقبلة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري خلف المتصدر الإسماعيلي بنقطة واحدة علمًا بأن الأهلي لديه مباراة مؤجلة، ويتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى