fbpx
أهم الأخبارالرياضة

حسام حسن بعد الفوز على الزمالك : أنا مش ضعيف وباخد حقي في الملعب

أعرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي ، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب مضيفه الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسام حسن في تصريحات لفضائية “DMC Sport”، “أشكر اللاعبين الذين كانوا رجالا طوال أحداث اللقاء، وجماهير بورسعيد التي صبرت كثيرًا وعانت وحقها أن تفرح بالفوز”.

وأضاف المدير الفني للمصري: “المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف، أنا لست ضعيف ظلمت ومازالت أعمل حتى كرمنا الله بالفوز”.

واختتم حسام: “لا أترك حقي أبدا لكن أنا باخد عقي بالعرق”.

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، فوزًا مهمًا على حساب مضيفه الزمالك، بهدف لاعبه الجديد إسلام عيسى خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة.

واستغل عيسى عرضية رائعة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء من الجانب الأيمن وجهها زميله إسلام سري، وارتقى لها وسط مشاهدة مدافعي الزمالك ويضعها بسهولة على يمين الحارس أحمد الشناوي.

وبهذا الفوز ينفرد المصري بالمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي، في المقابل يتجمد الزمالك عند المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وسيطر الزمالك على مجريات الشوط منذ بدايته عن طريق الثنائي عماد فتحي وأيمن حفني، اللذان ضمنا سيطرة الزمالك على الكرة في منتصف ملعب المصري.

وكانت أخطر فرص اللقاء لصالح إسلام عيسى، لاعب النادي المصري، الذي انفرد بالحارس أحمد الشناوي ووضع الكرة برعونة لتبتعد عن المرمى الخالي من حارسه.

في المقابل، كاد أحمد أبو الفتوح أن يسجل الهدف الأول للزمالك بعد كرة بينية من معروف يوسف انفرد بها بالحارس أحمد مسعود، لكنه مررها لعماد فتحي الولا تدخل حارس المصري وأبعد الكرة.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الزمالك دون أدنى خطورة على مرمى الحارس أحمد مسعود، فيما كانت هجمة المصري الوحيدة عن طريق إسلام عيسى والتي ترجمها لهدف الفوز في اللقاء.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى