fbpx
منوعات ونجوم

حفل افطار أسرة فيلم “ابتسم أنت في مصر”

نظم المنتج محمد الشريف حفل افطار لفريق عمل فيلم “ابتسم أنت في مصر” بمنزله بمنطقة الشيخ زايد ، وحضر الحفل المطرب محمد نور والمطرب نادر أبوالليف والفنان ياسر الطوبجي والمخرج خالد مهران وعدد كبير من العاملين بالفيلم .
وكان المخرج خالد مهران قد عاد مؤخراً من روسيا عقب الانتهاء من تصوير المشاهد الاخيرة هناك ، بالاضافة إلى عمل المونتاج والمكساج ، ليكون الفيلم جاهزاً للعرض خلال الفترة القادمة .
يذكر أن الفيلم بطولة منذر رياحنة والمطرب نادر أبو الليف ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن روسياEKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA، كما حضرت مؤلفة الفيلم الروسية وزوجها السيناريست المصري عماد السباعى، واللذان تشاركا فى كتابة العمل.
يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد.
الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production
بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.

بواسطة
 إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى