fbpx
الرياضة

حمدي النقاز يوافق على الانضمام إلى الزمالك في يناير المقبل

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، تفاصيل جديدة عن صفقة حمدي النقاز ، لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، الذي يسعى الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، إن اللاعب التونسي أبدى ترحيبًا كبيرًا باللعب في القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أرسل فاكسًا رسميا لمسؤولي النجم الساحلي من أجل التفاوض حول التعاقد مع حمدي النقاز ، بناء على توصية من لجنة الكرة في النادي.

وأضاف يوسف، في تصريحات لـ “الديوان” أن الزمالك في حاجة  لتدعيم الجبهة اليمنى بالمدافع الأيمن للفريق التونسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعاني الأبيض نقصًا في هذا المركز، حيث تأكل رحيل أسامة إبراهيم في يناير وعدم قناعة نيبوشا بمستوى علاء الشبلي والغيابات  المتكررة لحازم إمام.

وأشار تيجانا، إلى أن مجلس الزمالك يتعامل باحترافية في كل الصفقات وينتظر الرد الرسمي من النجم الساحلي على الفاكس وتحديد المقابل المادي للصفقة نظرا لأن عقد اللاعب ينتهي مع فريقه التونسي بنهاية موسم ٢٠١٩ ويحق له التوقيع في يناير من العام المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى