fbpx
الحوادث

خادمة وزوجها وراء سرقة “كنز”من داخل شقة بالرحاب

كشفت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة سرقة مسكن “مسنة” بمنطقة الرحاب، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة خادمتها وزوجها ،وتم القاء القبض عليهما واعترفوا بإرتكابهم للحادث عقب تخدير المجني عليه.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من “حلمي ع.ع” 68 سنة محاسب ، بإعلانه بإحدى الجرائد لطلب خادمة لرعاية والدته المسنه 84 ربة منزل ومقيمة دائرة القسم ، حيث قامت إحدى السيدات بطلبه على هاتفه المحمول من رقم ” محدد ” وطلبت شغل الوظيفة المعلن عنها وتقابل ، وبحوزتها حقيبة ظهر وتوجها لمحل سكن والدته وانصرف عقب ذلك وفى وقت لاحق من ذات اليوم عاد مرة أخري للاطمئنان على والدته ، وفوجئ بها فاقدة للوعي وتبين له وجود كسر بخزينة غرفة النوم وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 5 غوايش ، 1 انسيال ، 3 خواتم ، 2 حلق ) جهاز كمبيوتر ” لاب توب ” .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وبالاستعلام من قطاع مصلحة الأحوال المدنية تبين صورة بطاقة الرقم القومي المسلمة للمبلغ غير خاصة بالمتهمة                               مرتكبة الواقعة .

بتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من : هند .ج.ع” 31 سنة حاصلة على دبلوم تجارة ،وزوجها “محمد .ع.م” 35 سنة عاطل .

عقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما وعثر بحوزة المتهمة الأولي على كافة المسروقات وكذا 23 قرص مخدر من عقار كلوزا بكس الدوائي ، صاروخ كهربائي ، كما أمكن ضبط المتهم الثاني بأماكن تردده .

بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقررت المتهمة الأولي أنها توجهت لمسكن المجني عليها صحبة المبلغ ، وعقب انصراف الأخير قامت بإعداد وجبة طعام للمجني عليها ووضعت بداخله مخدر مما أدي إلي فقدها الوعي ،  وعقب ذلك استدعت المتهم الثاني الذي تمكن من كسر الخزينة باستخدام الصاروخ الكهربائي المضبوط واستوليا على المسروقات ،وفرا هاربان.

بمواجهة المتهم الثاني بأقوال المتهمة الأولي أيدها ،  وأضاف بقيامهما بتزوير الصورة الضوئية المسلمة للمبلغ حتي يتسنى لها العمل طرف المجني عليها ولتضليل فريق البحث وعدم التمكن من ضبطهما.

باستدعاء المبلغ تعرف على المتهمة والمضبوطات واتهمهما بارتكاب الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، تولت النيابة العامة التحقيق ،  وجاري تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخري .

 

بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى