fbpx
أهم الأخبارالرياضة

خاص…مصدر بالأهلي يؤكد المفاوضات الجادة مع مدرب الأرجنتيني خلفًا لكارتيرون

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن دخول مسؤلو الأحمر في مفاوضات جادة مع المدير الفني لاتحاد جدة السعودي لتولي القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة.
ويرغب الأهلي في التعاقد مع مدير فني قوي للعودة مرة أخري نحو مشواره لصدارة الدوري، وحصد الألقاب .
وعلم” الديوان” من المصدر أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يرغب في سرعة التعاقد مع رامون دياز، وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتحرك لأنهاء الإجراءات مع دياز.
وقال المصدر أن عبد الحفيظ كان سافر لألمانيا من أجل هذا الأمر، بناءأ علي طلب الخطيب، علي الرغم من أن رئيس النادي خضع منذ أيام لجراحة صعبة بالرقبة لأزالة أورام تسببت في معاناه الخطيب من الالام بالعمود الفقري خلال الفترة الماضية.
وتابع المصدر الأهلي كان متخذ قرار رحيل كارتيرون منذ إخفاقه في دوري أبطال إفريقيا، وبعدها عرض مسئولو الأحمر تولي القيادة الفنية علي رامون وبأنتظار الرد من المدرب الأرجنتيني خلال الفترة الحالية.
الجدير بالذكر أن الأهلي فاوض رامون دياز من قبل تولي الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للمارد الأحمر، وفشلت المفاوضات لتمسك دياز بعدم تواجد أي شخص مصري بالجهاز الفني للأهلي تحت قيادته.
وكان قد أعلن النادي الأهلي أمس عن إقاله باتريس كارتيرون من منصبه علي خليفة النتائج السلبية التي شهدها الفريق، بالإضافة إلي خسارة الأحمر لقبي بطولة دوري أبطال إفريقيا الاسبوع قبل الماضي، والبطولة العربية أمس علي يد الوصل الإماراتي.
زر الذهاب إلى الأعلى