منوعات ونجوم

خالد جلال يكرم فاطمة محمد على فى ختام فعاليات هل هلالك‎

كرم المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى، المطربة فاطمة محمد على، وذلك أمس الخميس، فى ختام برنامج “هل هلالك” الذى نظمه القطاع للعام الثالث على التوالى بالتعاون مع كافة الجهات التابعة له .

و أهدى جلال قلادة القطاع للفنانة فاطمة محمد ، التى قدمت باقة من أشهر الأغنيات الدينية والوطنية ” أم النبى، لجل النبى، القلب يعشق كل جميل، والله لسة بدرى ياشهر الصيام، محمد يا رسول الله” واختتمت فقرتها بأروع الأغانى الوطنية للفنانة شادية ” ياحبيبتى يامصر ” .

وشهدت الليلة الأخيرة لـ برنامج “هل هلالك” اقبالا جماهيريا، وحرص الجميع على مشاهدة الفقرات الأولى فى البرنامج منها أوبريت العرائس” الليلة الكبيرة” الذى يشارك به البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، إلى جانب الورش الفنية فى ركن الطفل التى تشرف عليها الفنانة سها كحيل .

كما قدم البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، مجموعة متنوعة من أشهر فقرات السيرك القومى منها الساحر للفنان عادل السعيد ساحر مصر الأول، والأنتيبوت للفنانة مروة كمال، والكرابيج للفنانة نهى إسماعيل، وشخصية شارلى شابلن للفنان محمد عبد الموجود، والتوازن للفنان عبودى.

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى