fbpx
المحافظات

خروج 56 حالة تعافي جديدة بمستشفيات العزل والإحالة بالبحيرة

البحيرة – عصام النجار

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن شفاء وخروج 56 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا حتى مساء الجمعة 24 يوليو من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين 4715 حالة، وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم .

مشيداً بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقديم أفضل رعاية للمصابين ومثمناً دورهم الوطني والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين .

هذا وقد أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن نسب الشفاء بالبحيرة تصل أعلى معدلاتها وسط إنخفاض كبير فى حالات الإصابة والوفيات مع إستمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع إستمرار كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي .

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى إستمرار رفع درجة الإستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات، وإلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية .

هذا ويهيب المحافظ بجميع المواطنين بالإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية المقررة والتى إتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس وخاصة الإلتزام بإرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي والإبتعاد عن الأماكن المزدحمة .

زر الذهاب إلى الأعلى