fbpx
الرياضة

خمسة مُميزات ..جعلت «يري مينا» لاعبًا إستثنائيًا لإدارة برشلونة للتعاقد معه

أبرز تقريرًا لصحية ماركا الإسبانية خمسة مُميزات في المُدافع الكولمبي الدولي يري مينا، والذي أعلن نادي برشلونة التعاقد معه اليوم، في صفقة قُدرت بـ 11.8 مليون يورو، قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي.

واستهل التقرير ذكر مميزات «مينا» بالإشارة الى طوله الفارع والذي يصل الى 1.93 متر، والذي يمنحه ميزة عن مُنافسيه سواء المُهاجمين، او المُدافعين، ولفت التقرير الى أن اللاعب الكولومبي من أكثر المدافعين تهديفًا في قارة أمريكا الجنوبية.

الميزة الثانية في «مينا» تكمن في أنه وعلى الرغم من طول قامته، إلا أن ذلك لم يُفقده لمسته للكرة، وفترة لعبه في البرازيل حسنت من قدراته، وسرعة تعامله مع العديد من المُهاجمين السريعين في الدوري، ولفت التقرير في إشارته الى الميزة الثالثة لهدوء وإتزان «مينا» أثناء تأديته واجابته الدفاعية، وحرصه على الخروج بالكرة من المنطقة الدفاعية بشكل منضبط الأمر الذي يجعله مثاليًا للنادي الإسباني الكبير.

وتابعت الصحيفة الإسبانية ذكر مميزات المدافع الكولومبي بذكر أنه قليل الحصول على البطاقات الملونة، ولفتت بأنه وعلى الرغم من كونه لاعبًا مدافعًا فإنه لم يحصل في حياته سوى على طرد وحيد، كان ضد نادي ديبورتيفو باستو في 2013، واختتم التقرير ذكر الميزات بالإشارة الى عُمر اللاعب الصغير، وكونه لاعب واعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى