fbpx
منوعات ونجوم

درة في حوارها لـ “الـديـوان”: سعيدة بمشاركتي في (نسر الصعيد)‎

استطاعت الفنانة التونسية درة ، في فترة صغيرة أن تضع لنفسها بصمه خاصه في الوسط الفني وذلك من خلال أدائها المتميز وموهبتها الكبيرة، حيث أصبح لديها جمهور كبير ينتظر أعمالها ويتفاعل دائمًا مع أخبارها وكل جديد تقدمه.

وكشفت درة في حوارها لـ “الـديـوان” عن أسرار جديدة حول مسلسل “نسر الصعيد”، وكيف تري التعامل مع الفنان محمد رمضان في أول بطولة تجمعهما.

وإلي نص الحوار:

هل توقعتي نجاح “نسر الصعيد في أولي حلقاته ؟

بالطبع فأنا توقعت نجاح العمل لأن يحتوي علي جميع طاقم العمل كان هدفهم الأساسي هو نجاح المسلسل ككل والروح الطيبه التي جمعت فريق العمل هي السباب الأساسي وراء النجاح عقب توفيق الله واجتهادنا

 

ما السر وراء مشاركتك في مسلسل “نسر الصعيد”؟

بصراحه شديدة العمل حلو جدًا وعندما قُمت بقراءة السيناريو نال إعجابي ووافقت علي الفور لأن المؤلف محمد عبد المعطي قام بكتابة المسلسل بشكل مبهر، بالإضافة إلي ذلك  فأن العمل يحتوي علي العديد من النجوم فأن النجم محمد رمضان نجم كبير وله جمهور وحقق مكانه وشعبيه كبيرة في وقت قصير.

حدثينا عن العمل مع الفنان محمد رمضان لأول مرة؟

سعيدة بالعمل معه لأنه نجم كبير وله جمهوره وبالفعل مسلسل “نسر الصعيد” يعد  أول عمل يجمعني به ولكل منا جمهوره المتابع والمتشوق لرؤية العمل وسعيدة بنجاح المسلسل الحمد لله وسط منافسه المسلسلات الكبيرة في موسم دراما رمضان.

وما طبيعة الدور التي تجسديه في “نسر الصعيد”؟

أجسد خلال أحداث (نسر الصعيد)شخصية  فتاة تدعي “فيروز” رسامه وتتعرف علي “زين” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ثم تحبه وعقب ذلك تتزوجه وتقرر الانتقال إلى الصعيد للعيش معه وبعد ذلك تتوالي الأحداث في إطار من التشويق والإثارة .

ما المعايير التي يجب أن تكون متوافره قبل خوض أي عمل؟  

المعايير التي أختار عليها أعمالي هي السيناريو عندما يعرض علي أي أدور أقوم بقرأة السيناريو وأعرف الدور الذي أجسده وماهي قصة العمل سواء فيلم أو مسلسل وعندما يكون العمل جيد ومشوق وفكرته جديدة ومختلفة يجذبني للموافقة عليه

بواسطة
ايمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى