fbpx
الرياضة

دييغو سيمونى ليس غريباً على الانتقادات‎

دييغو سيمونى ليس غريباً على الانتقادات عندما يتعلق الأمر بأسلوب لعبه ، خاصةً عندما لا يحصل فريقه على نتائج. أتليتيكو مدريد خرج من سباق اللقب في لاليجا ستاندر إلى حد ما في الأسابيع الأخيرة وتزايد حشد واندا ميترو صبر. كان صانعي أتليتيكو يشعرون بالصدمة بسبب استبدالهم جواو فيليكس خلال الهزيمة 1-0 أمام برشلونة يوم الأحد ، ويقترح البعض وجود توتر في الفريق.

“خلال السنوات الثماني التي أمضيتها هنا ، كل عام يقولون إن وصرح إل تشولو للصحافة يوم الخميس قبل زيارة لوس روجابلانكوس إلى فياريال قائلاً: “الفريق ليس معي. هناك دائمًا فترة ليس فيها الفريق معي ، لكني كنت دائمًا يتحلى بالصبر والطاقة والثقة في ما أعتقد. “خسارة برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي جاءت بعد هزيمة ليوفنتوس بنفس النتيجة الضيقة.

هذه الخسارة في تورينو تجعلهم مضطرين للقتال من أجل حياتهم في دوري أبطال أوروبا في مباراتهم الأخيرة مع مجموعة لوكوموتيف موسكو. تعرض أيضاً في ضغوط في النصف الأول من حملة 2017/18 ، حيث حصل أتلتيكو على أربع نقاط من مبارياته الأربع الأولى في دوري أبطال أوروبا وخرجت من دور المجموعات.

نجح لوس كولشونيروس في قلبه هذا العام ، حيث فاز ببطولة أوروبا ضد مرسيليا في ليون. تغلب سايمون على الأسوأ في أتلتيكو ، حيث أبقى النادي يتحرك في الاتجاه الصحيح بعد هزيمتين في دوري أبطال أوروبا. هذه مجرد عقبة أخرى يحتاج إلى التغلب عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى