fbpx
المحافظات

رأفت وكيلا للخدمة الإجتماعية ببنى سويف

قرر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف تعيين الدكتور رأفت عبد الرحمن محمد وكيلا لكلية الخدمة الاجتماعية لشئون الدراسات العليا والبحوث اعتبارا من ٣٠ أبريل الماضي.

وقال عبدالرحمن في تصريحات صحفية إنه سيعمل جاهدا على تطوير العملية التعليمية بالكلية، خاصة في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي، موجها الشكر إلى رئيس الجامعة وعميد الكلية على هذه الثقة.

يذكر أن عبدالرحمن كان يشغل منصب رئيس قسم خدمة الفرد بالكليه، وبدأ العمل مدرس مساعد بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعيه بينها وتدرج في المناصب إلى حصل على ترقيه أستاذ عام ٢٠١٠ وعمل في جامعه ام القري كليه العلوم الاجتماعية ثم شغل منصب عميد للمعهد العالي للخدمة الاجتماعيه ببنها لمدة اربع سنوات وشغل منصب عضو لجنه قطاع الخدمة الاجتماعيه بوزارة التعليم العالى ثم تم تعينه أستاذ في كليه جامعه بني سويف ٢٠١٦ ثم عضو لجنه محكمين في لجنه الترقيات العلميه لأساتذة والأساتذة المساعدين.

 وشارك الوكيل في العديد من المؤتمرات الدولية بالمملكة العربية السعودية وفي لبنان وفي مصر واشرف وناقش رسائل ماجستير ودكتوراه في جامعات حلوان الفيوم اسيوط الاسكندريه وله أربعة مؤلفات منشورة.

بواسطة
محمد ايوب
زر الذهاب إلى الأعلى