fbpx
سوشيال ميديا

رئيسة اليوتيوب تهاجم مؤسس الفيسبوك

هاجمت سوسان رئيس يوتيوب مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك بسبب ما أعلنه عن صنع منصه للفيديوهات، قائلة: «يجب ان يعودو الي صور الاطفال و المشاركات».

واهتمام الفيسبوك بالفيديوهات جذب انتباه الجميع حيث انة قال للمعلنين علي الموقع انة سيزيد من المشاهدات علي اعلانات الفيديو و ايضا صنع منصه للفيديوهات حيث يمكن للمستخدم مشاهدة الفيديوهات لاطول وقت ممكن و قالت وسائل الاعلام انها اعتداءات موجهة مباشرة الي اليوتيوب.

و قد قام اليوتيوب ببعض التغيرات في برنامجة الاعلاني حيث انة صعب علي المبدعين المبتدئين ربح المال من اليوتيوب, مما يعطي للفيسبوك وسيلة لجذبهم.

عند الضغط علي رئيسة اليوتيوب في مؤتمر وسائل الإعلام كود في هنتنغتون بيتش في كاليفورنيا حول ما يفعلة الفيسبوك مع الفيديوهات، قالت سوسان «يجب ان يعودو الي صور الاطفال و المشاركات».

و عندما سئلت سوسان من قبل رئيسة المؤتمر حول ما اذا كانت قلقة من المنافسة الصاعدة من الفيسبوك ردت رئيسة اليوتيوب : «يجب اخذ مسألة المنافسة بجدية, و لكن لا يمكنك الفوز بالنظر للخلف و النظر حولك» مضيفة «يجب علينا جميعا المنافسة علي محتوي, لقد بنيت عملنا و انا مركزة علي ما نحتاج عمله, و انا اعلم ان امامنا الكثير للقيام به… و سوف نستمر بالقيام بهذه الاشياء لان هذا هو الطريق لنصبح اقوي».

زر الذهاب إلى الأعلى