أهم الأخبارمنوعات ونجوم
رئيس البيت الفني للمسرح ينعي الراحل محمود القلعاوي: “ستظل أعماله محفورة في ذاكرة المصريين”

كتبت – إيمان رضوان
نعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح الفنان الكبير محمود القلعاوي بخالص الحزن و الأسى الذي وافته المنية مساء أمس، بعد حياة فنية ثرية ما بين السينما و المسرح و الدراما، لتظل أعماله محفورة في ذاكرة المصريين.
وطالب “مختار” من الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله و محبيه الصبر و السلوان.
ويذكر ان “القلعاوي” ولد في 12 نوفمبر 1939، وهو نجل الفنان عبد الحليم القلعاوي وشقيق إحسان القلعاوي، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1964، وبزغ نجمه في المسرح والسينما والتليفزيون.
ومن أشهر أعماله السينمائية “برج المراهقين” و”العبقري خمسة” و”ريا وسكينة” و”لامن شاف ولا من دري” و”هدى ومعالي الوزير”.





