fbpx
الأخبار

رئيس النواب :” الرأي العام لازم يعرف أننا بنصرف كل نفقات الأعضاء وفى الآخر مش بيحضروا الجلسة”

كتبت ايمان حسن

 أبدي د. علي عبد العال، غضبه من عدم  التزام النواب  بالحضور للقاعة الرئيسية بالبرلمان والمشاركة بأعمال التصويت  علي مشروعات القوانين التى يتم طرحها  قائلا:” المجلس بيصرف كل النفقات اللي النائب بيتحملها عشان يحضر  وفى الأخر لا يحضر”.

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، مؤكدا علي أنه لا يتخيل  أن النائب لا يحضر الجلسة لأداء المهام المنوطة به،  مؤكدا علي أنه لا يعنيه  أغلبية أو أحزاب، ولكن يهمه  حضور النائب للجلسة  للمشاركة بأعمال التصويت قائلا:” الرأي العام لا زم  يعرف أننا بنصرف كل نفقات النواب وفى الأخر مش بيحضر “.

ووشهدت الجلسة مناشدات كثيرة من  جانب رئيس المجلس للنواب بالحضور ، إلا أن أحد الأعضاء عقب بأن البعض يتواجد فى البهود  ولا يحضرون  ليعقب رئيس المجلس:” انا هحصر أسمائهم وأحيلهم إلى لجنة القيم بتهمة اعاقة عمل المجلس…وكل من تسبب فى اعاقة سير عمل المجلس تصل عقوبته الى حد اسقاط العضوية”

ولفت إلي أنه سيتم إعلان أسماء الغائبين في وسائل الاعلام، مضيفًا أن إقرار القوانين من عدمها لا مصلحة للمنصة الا المصلحة العليا، متابعا:”   لا مصلحة لى فى اى اقرار اى مشروع قانون او رفضه وما يعنينى هو المصلحة العامة

زر الذهاب إلى الأعلى