fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

رئيس النواب لنظيرة اللبناني: نُشاطركم الأحزان بمُصاب بيروت الجلل.. ونحن في مصر محزونون للنتائج المأساوية

أرسل الأستاذ الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، مساء اليوم برقية مواساة لرئيس مجلس النواب اللبناني،  جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وتضمنت البرقية تأكيد عبد العال علي أنه قد هال  الجميع ما سمعناه ورأيناه من خسائر مادية وبشرية تخلفت عن الانفجار الضخم الذي طال مرفأ بيروت، الرئة التي يتنفس منها بلدكم الشقيق”، متابعا:” إننا في مصر لمحزونون للنتائج المأساوية التي رشحت عن هذا الحادث الكارثي، وإصابة البنية التحتية، ووفاة وإصابة العديد من أبناء بلدكم الشقيق”.

 

وتضمنت أيضا حديثه:” إننا إذ نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل ويتضامن مجلس النواب المصري معكم لتجاوز هذه الخسائر ، فإننا نرجو الله العلي القدير أن يتغمد ضحايا هذا الحادث الأليم، بواسع رحمته وأن يلهمكم وذويهم الصبر والسلوان وأن يعجل بشفاء المصابين”.

وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية، بيروت، الثلاثاء، وذلك جراء حريق اندلع في مستودع للمفرقعات قرب المرفأ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، حيث أسفر عن سقوط عدد من الجرحى كما تسبب بأضرار جسيمة في عدد من المباني وسط العاصمة اللبنانية، في ظل حالة من الفوضى سادت بيروت.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن الانفجار كان نتيجة اندلاع حريق في العنبر 12 “بالقرب من إهراءات القمح في مرفأ بيروت في مستودع للمفرقعات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى