fbpx
الأخبار

رئيس النواب: مصر تنعم بأمن مش موجود في الدول الأوربية

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن سلعة وخدمة  الأمن في أى دولة من الدول غالية جدًا، ورجال الشرطة  تحملوا الكثير والكثير إلى جانب رجال القوات في توفير هذه الخدمة.

 

جاء ذلك في الجلسة  العامة للبرلمان، لمناقشة  تقرير لجنة الدفاع والأمن القومي عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1981 بإنشاء صندوق تحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم، متابعا:” الآن ننعم  بالأمن وأستطيع وبكل قوة أن أقول أن  ما تتمع به مصر من أمن وآمان  لا يوجد في الكثير من دول العالم ومنها الدول الأوربية… والمتابع  لنشرات الأخبار يدرك الأمن والأمان الذى تتمع به مصر”.

ولفت عبد العال إلى أنه على الجميع أن يستدعى التاريخ من 25 يناير، وما حدث لجهاز الشرطة،وقدرتهم على أن يتم ضمد الجروح وأن تعود بقوة لحفظ الأمن داخل ربوع الوطن بجانب القوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه  عندما نستعرض التقرير الخاص بالقانون نجدأنه منذ  1981 لم يطرح شيئ على هذه الرسوم، مشيرا إلى أن هذه الفئة تستحق الكثير.

وأكد عبد العال على أن المجتمع لاينسى الفئات الأخرى، والدولة  بتقوم بجهود في الصحة العامة، حيث جهود في مواجهة  فيرس سى، والدولة تستهدف أمور أخرى خاصة بالصحة العامة من خلال منظومة التأمين الصحى  الذى وافق على قانونه المجلس الموقر قائلا:” نقدر التضحيات التى يقدمها رجال الشرطة”.

زر الذهاب إلى الأعلى