fbpx
المحافظات

رئيس جامعة دمنهور يهنيء طلاب تجارة لتتويجهم بالمركزين الأول والثاني بمسابقة IMA بالسعودية

قدم الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور التهنئة لطلاب كلية التجارة والفريق المشارك في مسابقة معهد المحاسبين الإداريين للطلاب 2024 .
“IMA middle east student
case competition 2024”
لفوزهم بالمركزين الأول والثاني بالمرحلة النهائية التي أقيمت لتحديد المراكز الثلاثة الأولى في العاصمة السعودية الرياض برعاية معهد المحاسبين الاداريين الأمريكي IMA و الجمعية السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA.

فاز الفريق بالمركز الأول بقيمة مالية قدرها ٥٠٠٠ دولار، والمكون من الطلاب: عمر ياسر محمد عبداللطيف، أروى مجاهد محمد أبو سليمان، حسام عبدالرحمن أحمد ٠عبدالخالق، علاء عماد الدين سويلم، مهند عبدالعاطي محمد أبو السعود، تحت إشراف الدكتور هيثم رمضان المدرس بقسم المحاسبة.

وفاز الفريق بالمركز الثاني بقيمة مالية قدرها ٢٥٠٠ دولار .
والمكون من الطلاب:شريف عاطف محمد عبدالكريم،
ندى خالد فتحي محمود، نهال عبدالعزيز حميدة مبروك، دسوقي علي دسوقي عبدالله، إبراهيم محسن عبدالحميد عوض، تحت إشراف الدكتور إيهاب عبدالسميع المدرس بقسم المحاسبة.

وأعرب الدكتور إلهامي رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بأبنائه الطلاب مشيداً بالانجاز المتميز ومشاركتهم المشرفة حيث يعد فوز الفريقين بالمركزين الأول والثاني سابقة في تاريخ مشاركات الجامعات المصرية، موضحاً دور الجامعة في دعم إبداعات شبابها من الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم لهم ، مؤكداً على قدرة طلاب الجامعة على المشاركة في المسابقات والمحافل الدولية المختلفة وتميزهم وفوزهم بمراكز متقدمة ، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح الدائم.

جدير بالذكر أن المسابقة تقام سنوياً لطلاب أقسام المحاسبة في مختلف الجامعات على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ، و تهدف إلى تحليل وتقييم المشكلات المتعلقة بهذا المجال، وابتكار حلول نوعية من خلال فرق تتكون من ٣ إلى ٥ أعضاء تقدم دراسة حالة لإحدى الشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى