fbpx
الأخبار

رئيس خارجية البرلمان :اتحاد الكرة يتعامل مع أزمة صلاح بطريقة عوالم شارع محمد على

انتقد النائب طارق رضوان،رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ،اتحاد الكرة ،بعد أزماته المتكررة مع اللاعب الدولى محم صلاح،مؤكدا أن الاتحاد أصبح عبء كبير على الكرة المصرية .

وقال رضوان فى بيان صحفى اليوم ،إنه بعيدا عن ان اللاعب محمد صلاح أيقونة الأمل للمصريين والعرب وهو الأمر الذى يمنحه تعاطف مع اَي من المواقف التي تمر بحياتة ، الا ان اتحاد الكرة المصري والذي يستمد حصانته وقوته من الاتحاد الدولي لكرة القدم fifa اصبح عبء ليس فقط علي محمد صلاح بل علي الدولة بالكامل .

وتابع :إن الفشل المدوي الذي تعامل به هذا الاتحاد في ادارة ملف مصر في كاس العالم ما هو الا انعكاس بسيط لحالة من التردي الاداري الذي وصلنا إليه متساءلا هل يستقيم التعامل مع ملف محمد صلاح بصفة خاصة وملف كاس العالم بصفة عامة بهذه الطريقة والتي لا ترتقي الا لمستوي العوالم في شارع محمد على .

وواصل رضوان هجومه على اتحاد الكرة قائلا :تحول المسئولين في هذا الاتحاد الي عوالم في وصلة ردح وتناسوا أصلا انهم مسئولين وعليهم واجبات وكذلك مسئوليات ليس فقط تجاه لاعبين ولكن تجاه دولة . هذا الاتحاد استمد قوته من الاتحاد الدولي وفقد شرعيته في الدولة المصرية مطالبا اتحاد الكرة

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى