fbpx
الأخبار

رئيس شركة المقاولون العرب: يعلن تنفيذ حجم اعمال غير مسبوق في تاريخها على مدار64 عاما

قال المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب أن الشركة تشهد فى الفترة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق فى تاريخها على مدار 64 عاما حيث إنها تشارك فى تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرا .

وأضاف “صلاح”، إلى أن أداء الشركة تحول كثيرا في الفترة الأخيرةوذلك ليتواكب مع العصر الحالى من حيث تنفيذ تلك المشروعات فى أقل فترة زمنية ممكنة وبالجودة المطلوبة وهذا مايتطلب جهود العاملين في اللجنة النقابية للتواصل المباشر مع العاملين فى مختلف المواقع داخل الجمهورية والتأكيد على أهمية الإلتزام والتطوير المستمر لأداء العاملين من أجل إستمرار الشركة فى أداء دورها الوطنى.

يأتى ذلك خلال لقاء “صلاح” بأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بعد حصولهم على موافقة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بتشكيل مجلس إدارة اللجنة للدورة النقابية 2018 / 2022 .

وقد وجه المهندس محسن صلاح التهنئة لأعضاء اللجنة واصفًا تلك المسئولية بأنها تكليف وليس تشريفًا لهم وأن تلك الصفة النقابية تلقي عليهم بمسئوليات كبري يجب القيام بها على أكمل وجه حيث أنهم يمثلون أكثر من 70 ألف عامل بالشركة.

وطالب اللجنة بأن يكون فى مقدمة أولوياتهم العمل على توضيح الصورة الحقيقية للشركة والدور التى تقوم به فى مجال البناء والتشيد وكذلك الحذر من أي شائعة تتردد فى أوساط العاملين بهدف التأثير السلبى عليهم .

ولفت النظررئيس شركة المقاولولن العرب، الى دعم اللجنة من أجل القيام بدورها على الوجه الأكمل لافتاٌ الى ضرورة قيام أعضاء اللجنة بالإتصال المستمر مع العاملين من أجل توصيل صوتهم وبحث أى مطالب مشروعة للعاملين وحل أى مشكلة خاصة بالعاملين وهو مايساهم فى إنتظام مسيرة العمل وزيادة الإنتاج.

بواسطة
احمد عبدالوهاب
زر الذهاب إلى الأعلى