fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

رئيس مجلس الشعب يهنئ الرئيس السيسى بعيد الشرطة ال65

 

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى  رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى شهداء رجال الشرطة البواسل فى الخامس والعشرين من يناير

فيطيب لى ونحن نحتفى بذكرى شهداء رجال الشرطة البواسل فى الخامس والعشرين من يناير أن أتقدم إليكم باسمي واسم نواب الشعب بخالص التهنئة القلبية بهذه الذكرى الوطنية التى نتذكر فيها بكل الإجلال والتقدير رجال جعلوا الولاء للوطن أغلى وأثمن من الحياة ، فقدموا أرواحهم الذكية فداء للوطن ضد المحتل الإنجليزى الغاشم .

وإذا كانت قواتنا المسلحة الباسلة هى درع الوطن المحررة للأرض الحامية للعرض ، فإن رجال الشرطة الوطنية قد أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة التى كلأها الله بعنايته .

لقد سقط من هؤلاء وأولئك أطهر الشهداء ، وأشجع الرجال وهم يطاردون أعداء الحياة المهلكون للنسل والحرث ، الذين يريدون تحويل مصر إلى مستنقع من الدماء والأشلاء وتحطيم كل مقومات الحياة والبناء .

كما نتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية باحتفال مصر فى اليوم ذاته بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير التى قادها شباب أطهار ، والتى صححت الجماهير الغفيرة التى خرجت فى الثلاثين من يونيو مسيرتها وحماها جيش الشعب وشرطته الوطنية ضد من أرادوا اختطاف هويتها ، لتستكمل مصر بقيادتكم مقومات دولة عزيزة بمؤسساتها الوطنية نعيش فيها جميعاً وتعيش فينا .

زر الذهاب إلى الأعلى