fbpx
الرياضة

رغم الهدفين السريعين..التعادل لازال يفرض كلمته بمُباراة الأهلي ووادي دجلة

نجح عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، افتتاح التسجيل لفريقه، في مُباراته المُقامة الآن ضد نادي وادي دجلة من ركلة جزاء، وذلك في الدقيقة 60 من المُباراة، التي تجري بستاد بتروسبورت.

واحنسب الحكم محمد الحنفي ركلة الجزاء، وذلك بعد عرقلة المهاجم المغربي وليد أزارو داخل المنطقة، بعد الهدف بدقيقة سجل أحمد الشناوي هدف التعادل للدجلاوية، بعد تسديدة قوية غالط بها محمد الشناوي، حارس الأهلي.

وبعد الهدفين، عاد الفريقين لأداء الشوط الأول، حيث انحصر اللعب في منطقة منتصف الملعب، فيما يستعد الأهلي لإجراء تغييرات في التشكيل الذي يخوض المُباراة، حيث ظهر البديل إسلام مُحارب وهو يُعد نفسه للنزول لمُساعدة فريقه على حصاد الثلاث نقاط.

وأجرى الأهلي بالفعل تبديلاً بنزول صالح جمعة، في الظهور الأول له بعد غياب، وذلك بديلاً لحُسام عاشور، وجاء تغيير حُسام البدري لتنشيط الجانب الهجومي للفريق الأحمر والذي يبذل قصارى جهده للحاق بتادي الإسماعيلي.

وادي دجلة يسعى  لتحسين موقفه في جدول الترتيب، والذي يحتل مرتبته الخامسة عشر بأربعة عشر نقطة، أما الأهلي فيدخل المُباراة وأمله النجاح في الحصول على الثلاث نقاط، لتضييق الخناق على نادي الإسماعيلي، والذي يتصدر الدوري بفارق خمسة نقاط عن الأهلي، مع بقاء مبارتين للفريق الأحمر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى