fbpx
الرياضة

رغم فارق النقاط الهائل..فالفيردي مدرب برشلونة : ريال مدريد لم يفقد أمله في الدوري بعد

يؤمن إرنيستو فالفيردي، المُدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بأن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد لم يفقد آماله بعد في الفوز بالدوري الإسباني، رغم فارق النقاط الكبير.

وقال«فالفيردي»، في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية، أنه لا يعتقد أن أي فريق فقد آماله في الليجا، وتابع بالقول أن ربما ريال مدريد يري فرقًا متفوقة عليه في جدول الترتيب، ولكن ذلك لا يعني أن لا حظوظ لديه للظفر بالبطولة.

وأضاف «فالفيردي» بالقول أن لأندية أتلتيكو و ريال مدريد و فالنسيا لديهم حظوظ في مُزاحمة برشلونة المتصدر على لقب الليجا، على الرغم من أن فارق النقاط كبير، وشدد على أنه لن يًغير موقفه ذلك.

وأشار مدرب برشلونة الى فوز فريقه على مضيفه نادي ريال سوسيداد، لافتًا الى صعوبة المواجهة، على ملعب منافسه العنيد، مشددا على انهم كانوا فعالين في الشوط الأول للمباراة، وسجلوات هدفين، الا ان الهدف الذي تم احرازه عن طريق باولينيو ساعد الفريق على اتمام مهمته في الشوط الثاني، والذي كانوا عاقدين فيه العزم على الفوز.

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الوصيف أتليتكو مدريد برصيد 42 نقطة، فيما يحل فالنسيا ثالثًا برصيد 40 نقطة، يأتي من خلفه ريال مدريد برصيد 32 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى