fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رمضان صبحي يرفض عرض القلعة البيضاء

كتبت -اية اشرف

انتشر مؤخرًا عدد من التقارير الصحفية التي أشارت لرفض لاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي الانتقال للفارس الأبيض، مرجعًا سبب ذلك إلى رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد.
وجاءت تلك التقارير بعد تصريحات أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، التي نشرها خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قال إن اللاعب رفض عرضا ضخما من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي”.
وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت من قبل إلى قرب انتقال رمضان صبحي للانضمام إلى القلعة البيضاء ووصول الاتفاقيات بين الطرفين إلى اتفاق نهائي، إلى أن تصريحات أحمد حسن أكدت العكس تمامًا.
ومع انتشار أنباء رفض رمضان صبحي الانتقال للزمالك وتمسكه بالعودة من جديد إلى النادي الأهلي، أكد أحمد شوبير حارس القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” أن عودة رمضان من جديد للقلعة الحمراء أمر مرفوض تمامًا من قبل مجلس إدارة الفريق، مشيرًا أن الطريقة التي اتبعها رمضان عند رحيله عن النادي تسببت في غضب مجلس الإدارة التي أكد أن رمضان لن يعود من جديد بشكل قاطع.
أكدت التقارير الصحفية أن بيراميدز لن يمانع انتقال اللاعب إلى أحد الدوريات الأوروبية وعودته من جديد لمواصلة رحلته الاحترافية، إذا توفر عرض مالي مناسب يتلاءم مع طموحات المجلس في بيعه، كما أشارت أنه في حالة بقاء اللاعب في مصر فإن الأولوية ستكون لاستمراه مع الفريق عن الانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى