fbpx
منوعات ونجوم

رنا خليل تنهى تصوير 50% من مشاهدها فى “أرض النفاق”

تواصل الفنانة الشابة رنا خليل، تصوير مشاهدها من مسلسل “أرض النفاق” الذي يخوض به الفنان محمد هنيدي السباق الرمضاني.

وكشفت رنا أنها انتهت أخيرًا من تصوير 50% من مشاهدها في المسلسل على أن تستأنف التصوير خلال شهر رمضان.

وأشارت رنا خليل أن دورها الذي بدأ من الحلقة الخامسة من المسلسل يعد نقطة محورية داخل المسلسل وله تأثير كبير في الأحداث، خاصة أنها تلعب دور جارة هنيدي التي تعشقه وتريد الزواج منه دون أن تخبره، إلا أنه يستغلها من خلال استخدمها كفأر للتجارب لحبوب الأخلاق التي سوف يتناولها فيما بعد.

وحول تعاونها للمرة الأولى مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي أعربت رنا عن سعادتها بالوقوف أمام نجم الكوميديا مؤكدة أنه يتمتع بطاقة إبداعية تستطيع أن تخرج الحس الكوميدي والفني لدى الفنان لتلعب بملامحك وردود فعلك الشخصية بكل ثقة ودون أي مجهود، فتكتشف جزء آخر في قدراتك التمثيلية في مجال الكوميديا، علاوة على أنه فنان ملتزم ويساند الفنانين الشباب فقد نصحني كثيرا داخل كواليس العمل.

وتابعت “إن كنت أوشكت على الانتهاء من المشاهد الأخيرة من دوري إلا أنني أحضر لشعوري أن طاقم المسلسل أسرة واحدة، خاصة أن هذا ليس التعاون الأول مع شركة “العدل جروب” فقد تعاونت معها في أكثر من عمل فني.

وحول خروج العمل من السباق الرمضاني على القنوات المصرية أكدت خليل رب ضارة نافعة فهو أكسبنا جمهور جديد من أشقائنا من الدول العربية والحمد لله فهو الأعلى نسبة مشاهدة على القنوات السعودية وغيرها.

مسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير يوسف السباعي ومن بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وسامي مغاوري ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت ورنا خليل وغيرهم، ومن إخراج سامح عبدالعزير وسيناريو وحوار أحمد عبدالله.

بواسطة
 إيمان رضوان 
زر الذهاب إلى الأعلى