fbpx
الرياضة

روبرتو بيريرا: بامكان ديبالا اللعب خلف رونالدو وهيجوين‎

يقول روبرتو بيريرا إنه ليس بإمكان باولو ديبالا أن يلعب خلف كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوين فحسب ، بل إنه “في السنتين أو الثلاث سنوات المقبلة ، سوف يصنع تاريخ يوفنتوس”.

تحدث الأرجنتيني ، وهو الآن في واتفورد ، إلى لاجازيتا ديلو سبورت عن وقته في إيطاليا ، مع أودينيزي ثم يوفنتوس.

“عندما وصلت إلى أودينيزي تعلمت كل شيء من الناحية التكتيكية وأيضًا أن أكون محترفًا وأعتني بالتغذية. لقد وجدت في يوفنتوس عالما آخر ، بهيكل استثنائي وعقلية فريدة من نوعها ، ولقد صعدت هذا السلم من حيث الجودة.

“إذا بقيت في هذه البيئة ، عليك أن تنمو”.

سئل بيريرا عن زميله الأرجنتيني ديبالا ، وهو مقتنع بأن يوفنتوس رقم 10 يمكنه اللعب خلف رونالدو وهيجوين.

وأضاف : باولو وأنا صديقان ، نلعب مع الأرجنتين ونتحدث مع بعضنا البعض في كثير من الأحيان. أخبرنا في الصيف أنه يريد البقاء لأنه كان مقتنعًا بأنه يمكن أن يحدث فرقًا في يوفنتوس.

وتابع : بفضل صفاته ، أراه مناسبًا تمامًا خلف رونالدو وهيجوين. إذا كان ماوريتسيو ساري يثق به ، فستصبح تلك الحقيقة واحدة من الأقوى في العالم ، وأنا مقتنع بأن ديبالا سوف يصنع تاريخ يوفنتوس في السنتين أو الثلاث سنوات القادمة. ”

يوفنتوس يحتل حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الايطالي بعد خسارته المركز الأول أمام إنتر ، لكن بيريرا غير مهتم بالـ بياكونيرى .

وأضاف أيضا : من الغريب ألا نراهم في المقدمة. بالنسبة للإنتر ، إنها فرصة رائعة ، لكن يجب ألا تفلت من أيديهم ، ومعرفة يوفنتوس كيفية الاستفادة منها. إذا تغفو لمدة ثانية ، فسوف يمر بك.

أنا مندهش من الصعوبة التي يواجهونها في المباريات الختامية. يفوزون 1-0 أو 2-1 ، لكنهم يعانون دائمًا ، في السنوات السابقة لم يحدث ذلك.

وأختتم : ساري مدرب ممتاز يجعلهم يلعبون بشكل جيد ، لكن في الوقت الحالي لا يزال هناك شيء مفقود”.

والجدير بالذكر أنه لعب بيريرا مع يوفنتوس فقط لموسمين قبل بيعه إلى واتفورد ، فما الخطأ الذي حدث؟
“لا شيئ. لقد لعبت في الموسم الأول كثيراً رغم أنني واجهت أسماء كبيرة في خط الوسط مثل بول بوغبا وأرتورو فيدال وأندريا بيرلو وكلوديو مارشيسيو. والثاني كان لي الكثير من الإصابات ثم قرر النادي بيعي.

“ليس لدي أي ندم ، فقد كانا موسمين ثريين للغاية.”

قدم بيريرا 68 مباراة مع يوفنتوس ، وسجل خمس مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى