fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ريال مدريد يخطط للإطاحة بـ زيدان .. وبيريز يتفاوض مع خليفته

دخل  فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في مرحلة متطورة من المفاوضات مع مدير فني جديد للنادي الملكي، بعدما قرر التخلي عن خدمات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول، بعد نهاية الموسم الجاري.

وحقق ريال مدريد هذا العام 5 ألقاب هي الليجا الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومؤخرًا لقب كأس العالم للأندية وذلك تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أنه يعاني من النتائج السيئة هذا الموسم، خاصة في الدوري الإسباني والذي أصبح الغريم برشلونة قريبا جدا من حسم لقبه.

ووفقا لصحيفة “سبورت” فإن إدارة ريال مدريد تواصلت بالفعل مع يواخيم لوف، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، من أجل عرض عليه إمكانية تدريب الفريق الملكي، رغم أنه من غير المتوقع أن يتم حسم أي أمر إلا بعد كأس العالم في الصيف المقبل في روسيا، علما بأن لوف مرتبط حاليا بعقد مع المانشافت حتى عام 2020.

وقالت الصحيفة إنه في حال فشل ريال مدريد في التعاقد مع لوف، فإن البديل الآخر سيكون الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، قد فقد ثقته تماما في زيدان، خاصة بعد أن رفض الأخير التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو هذا الشتاء، حيث يتردد أن زيزو يريد حماية مكان ابنه لوكا في قائمة الملكي.

وأكدت أنه حتى في حال تتويج ريال مدريد، بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للعام الثالث على التوالي، فإن هذا لن ينقذ زيدان من الإقالة.

على الجانب الآخر، أعلن لاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، التشكيل المثالي للقارة العجوز والذي يضم 11 لاعبًا هم الأفضل في مراكزهم خلال عام 2017.

وشهدت التشكيلة وجو 5 لاعبين من ريال مدريد، ليعد الأكثر حضورا من الأندية، ومن بعده يوفنتوس الذي يضم لاعبين.

وجاءت التشكيلة التي اختيرت على أساس أصوات المشجعين كالتالي:

في حراسة المرمى: الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس).

في الدفاع: البرازيلي داني ألفيس (باريس سان جيرمان)، الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد).

في خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الألماني توني كروس (ريال مدريد)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي).

في الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

تابع أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى