fbpx
الرياضة

ريال مدريد يستغل فرصة ذهبية لخطف ديبالا من يوفنتوس

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، عن أن نادي ريال مدريد الإسباني، بات على بعد خطوات من خطف الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة،  إن الملكلي بإمكانه استغلال غضب اللاعب من إدارة يوفنتوس التي تعاقب ديبالا وتحرمه من خوض المباريات في بطولة الدوري الإيطالي.

وغاب ديبالا حتى الآن عن المباراة الثالثة على التوالي عن التشكيلة الأساسية، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراة بأكملها أمس الأول خلال الفوز على روما 1-0.

وقال ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي في تصريحاته عقب اللقاء عن سبب عدم الدفع بديبالا: “الآن ليس الوقت المناسب له”، في إشارة إلى أن القرار ليس فنيًا.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن “ديبالا يمكن أن يترك يوفونتوس في الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن يوفنتوس قد لا يوافق على التفاوض على بيعه، بالإضافة إلى ذلك، لعب ديبالا دوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن من لعب المنافسة الأوروبية مع فريق آخر هذا الموسم”.

وأوضحت الصحيفة أنه “بات من الممكن أن نرى ريال مدريد يدخل المشهد في الصيف المقبل وسوف يتحرك للتعاقد مع ديبالا الذي بات توقيعه أسهل من أي وقت مضى، ومع نخبة آخرى من اللاعبين أمثال هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي ونيمار وهازارد”.

باولو برونو ديبالا من مواليد 15 نوفمبر 1993، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم في لاجونا لارجا في الأرجنتين، يلعب حاليًا مع نادي يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين وسبق له اللعب مع نادي انيستتوتو ونادي باليرمو، وقدرت قيمة انتقاله ليوفنتوس بقرابة 40 مليون يورو تدفع أقساط.

يوم 4 يونيو 2015، أعلن يوفنتوس انضمام ديبالا للنادي بناء على عقد مدته 5 سنوات وصلت قيمته إلى 32 مليون يورو(زائد 8 مليون يورو في الإضافات)،  أختير له الرقم 21 مع النادي والذي كان يرتديه من قبله اللاعب الإيطالي أندريا بيرلو والفرنسي زين الدين زيدان.

في 22 سبتمبر 2015، تم استدعاء ديبالا للمرة الأولى منتخب الأرجنتين الأول من قبل المدرب خيراردو مارتينو،ولكن أول مباراة له كانت في 13 أكتوبر 2015، ودخل كبديل عن كارلوس تيفيز في الدقيقة 75 خلال تصفيات كأس العالم 2018 ضد باراغواي.

زر الذهاب إلى الأعلى