fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

زاد الدين :يشيد بمبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزّة

أشاد هيثم زاد الدين عضو المكتب التنفيذي ورئيس المركز الاعلامي النقابة العامة للعاملين بالبترول ، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيس لإعادة إعمار غزّة وتخصيص ٥٠٠ مليون دولار كمساهمة مصرية .

وقال زاد الدين ، إن المبادرة التى أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسى أكدت دور مصر الداعم والمساند للشعب الفلسطيني، وأن مبادرة الرئيس السيسى بعثت برسالة هامة للشعب الفلسطيني أنّ مصر معكم وتساندكم ولن تتأخر عن ممارسة دورها لدعم القضية الفلسطينية بكافة أشكال الدعم السياسى والدبلوماسى والمادى، كما أنها جاءت ردا على كل المشككين الذين هاجموا الموقف المصري لتقطع ألسنتهم، وتؤكد للعالم أن مصر لم ولن تتخلى يوماً عن القضية الفلسطينية .

واضاف زاد الدين: مصر لم تكتف فقط ببيانات الإدانة والشجب كما فعل البعض، متابعاً : مصر لم تدفن رأسها في الرمال مثل الكثير من الدول أو المنظمات الدولية، بل قامت بكافة الجهود سواء الدبلوماسية أو التحركات على الأرض لمساندة القضية الفلسطينية.

وأشار رئيس المركز الاعلامي ، إلى أنّ القضية الفلسطينية كانت وما زالت هي قضية مصر الأولى، ولذلك حرص الرئيس على الوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينيين ليس غريب على الاطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى