fbpx
اخترنا لكالرياضة

زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن المربع الذهبى

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره إنبى في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية بختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط ، ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق البترولى على الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 وتعادل في 11 وخسر في 8 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بخطف النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة لتنفيذ خطة إنهاء الموسم في المربع الذهبى ، فيما شدد حلمى طولان المدير الفني لإنبى على لاعبيه أن مباراة الليلة في غاية الأهمية والفوز بها يساوى ستة نقاط ويعزز فرص إنهاء الموسم في المربع الذهبى.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام انبى مكون من :” محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر”.

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام الاتحاد السكندرى مكون من :”محمود جاد ، على فوزى، رامى صبرى، أسامة جلال، أحمد عبد العزيز ، حميد ماو، عبد الرحمن عامر، محمد رزق، عمر سافيولا، كريم فؤاد ، أحمد على”.

زر الذهاب إلى الأعلى