fbpx
الرياضة

زيدان يتحدث عن مباراة كلوب بروج : هذه المباراة مهمه ويجب أخذها بجدية‎

كشفت صحيفة ماركا الأسبانيه أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرفض اعتبار مباراة كلوب بروج ودية.

وقال زيدان : ” لا أحب المباريات الودية ، لكن هذه ليست مباراة ودية. إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا وفخر ريال مدريد على المحك.
و أضاف أن الويلزى غاريث بيل ك تم تضمينه في الفريق ، على عكس سيرجيو راموس أو توني كروس ، وسيكون لديه نقطة لإثبات صدارة المباريات أمام فالنسيا وبرشلونة.

وأضاف أيضا : أن كريم بنزيمة متاح أيضًا لكن من المحتمل أن يبدأ على مقاعد البدلاء. بعض الشيء ، و أيدن هازارد غير متوفر وبيل يحتاج في أفضل حالاته في نهاية الأسبوع.

وتابع : بأن كاسيميرو سيكون أيضًا هناك ، لكن من المتوقع أن يشعر بالراحة لأنه اللاعب الوحيد الذي لم يستريح هذا الموسم ويواجه تحديًا في عطلة نهاية الأسبوع لأنه مجرد صراخ واحد تمريرة طويلة من الإيقاف في لاليجا ستاندر .

وسجل لوكا يوفيتش هدفه الأول مع النادى الملكى أمام ليجانيس واختفى بعد ذلك في قضية غريبة بالنظر إلى أنه لم يلعب حتى دقيقة واحدة لأكثر من شهر ، على الرغم من أنه سيُمنح فرصة في بلجيكا ويمكن لفينيسيوس البدايه من جديد للحفاظ على الزخم بعد عرضه المثير للإعجاب ضد إسبانيول
. قد يشجع إيقاف ميندي الألماني ضد فالنسيا زيدان على تجربة الظهير الأيسر مع ناتشو أو مع داني كارفاخال على الجهة الأخرى أو مع إيدر ميليتاو وقد يعود ناتشو بعد شهرين خارج.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يلعب أيضًا مقابل المال ، نظرًا لأن 2.7 مليون يورو متاح للفوز بالإضافة إلى 15 مليون يورو للمشاركة في مرحلة المجموعات و 10 ملايين يورو للوصول إلى مراحل خروج المغلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى