fbpx
الرياضة

سباليتي : « فقدان الثقة » سبب هزيمة إنتر ميلان من جاره ميلان بربع نهائي كأس إيطاليا

عزا لوتشيانو سباليتي، المُدير الفني لنادي إنترميلان الإيطالي، هزيمة الأمس أمام غريمه التقليدي أيه سي ميلان، بهدف دون رد، في دور ربع نهائي كأس إيطاليا، الى فقدان لاعبيه الثقة بعض الشئ.

سباليتي قال عقب المُباراة في تصريحات لموقع راي سبورت الإيطالي، لقد خسرنا جزء من ثقتنا، لقد آدى اللاعبون المُباراة بإقتناع أقل بقدراتهه.

وأضاف سباليتي بأنه حينما يضيع الفريق فرصًا للتسجيل، فإن ذلك يُزيد من فرص أن تتلقى شباكك هدفًا، وأكد على أنه يجب إعطاء الفُرص الأهمية التي تستحق.

وتابع سباليتي بأنه على الجانب النفسي يجب إدراك اننا ينبغي أن نُعطي أكثر، ويجب إيجاد الطريقة لإقناع اللاعبين بذلك، وإفهامهم، وشدد المدرب الإيطالي بأنه على الجانب البدني فإن لاعبيه جيدين، مُشددًا على انه في حالة عدم مساعدة اللاعبين لأنفسهم، فأن ذلك يعني مزيدًا من المتاعب للفريق.

وعبًر سباليتي عن إيمانه بأن فريقه لديه القدرة على هزيمة أي فريق، وتابع بأنه يجب إدارك انها إمكانيات يتم إستخدامهافي كل مرة، في بعض الأحيان يُصبح الفريق يفتقر الى الكمال، ولا يؤدي كما ينبغي، ولا يؤدي كل لاعب أفضل ما في جعبته، وأضاف بأنه إذا ما افتقد بعض اللاعبين مستواهم، فإن ذلك يُصعب من مهمة المجموعة بأكملها.

وتجاوز سباليتي مسألة الخروج من كأس إيطاليا، ليُعبر عن اهتمامه الفترة القادمة، مُشيرًا لأهمية مباراة لاتسيو المُقبلة بالدوري، والتي وصفها بالحاسمة خلال الموسم، وشدد على ضرورة أن يعود الفريق الى مساره وأن يتحد اللاعبون كفريق.

وكان أيه سي ميلان، قد استطاع بالأمس من تحقيق فوز غالي وهام على غريمه التقليدي إنتر ميلان، في ديربي المدينة الإيطالية التاريخي، على ستاد سانسيرو بهدف دون رد، سجله باتريك كوتروني، في الدقيقة 104، من الشوط الإضافي الأول، وهو الإنتصار المعنوي الكبير لكتيبة جينارو جاتوزو، والذي استلم مهام إدارة الفريق من المدرب السابق مونتيلا، والذي اقيل لسوء النتائج.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثالث بالدوري الإيطالي، برصيد 40 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن نادي نابولي المتصدر، واربعة نقاط عن مُطارده المُباشر نادي يوفنتوس، سجل لاعبو الإنتر 34 هدف، فيما تلقت شباكهم 14 هدف، تمكنوا من الإنتصار في 12 مُباراة، وهُزموا في مبارتين، وتعادلوا في أربعة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى