fbpx
الرياضة

ستيف بروس: عندما كنت مدربًا لهال سيتي شككت فى روبرتسون و ماجوير‎

كشف ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل  وهال سيتي في عام  2014. ، عن الشكوك التي راودته عند التعاقد مع أندي روبرتسون وهاري ماجوير.

وقال بروس، في تصريحات لموقع “The Athletic” الإنجليزي: “أتذكر عندما استدعاني ستان ترننت، مدير التعاقدات في ذلك الوقت، لأول مرة من أجل التحدث معي حول أندي وهاري.

ولقد أخبرني أنه حصل على بيلي ويز شخصية كرتونية تتميز بالسرعة فقلت له أليس هذا من كتاب هزلي؟ ولكنه كان مصرًا على التوقيع مع أندي، الأمر نفسه مع هاري.

وهاري كان يلعب مع شيفيلد يونايتد منذ كان عمره 18 عامًا، ونجح في لعب 150 مباراة، وكان  أفضل لاعب لديهم لثلاث سنوات على التوالي.

وعند رؤية الناس له تساءلوا، هل هو بطيء عند تغيير اتجاهه؟ سأعترف بأني سألت نفس السؤال إلا أن جواب ستان كان لا يقدر بثمن، حيث قال.. حسنًا أنت كنت بطيئا في تغيير جسمك، ولكنك أبليت بلاءً حسنًا.

وأما أندي فكانت لدي ضحكة مكتومة في المرة الأولى التي رأيته فيها، عندما كان يسير على أرضية التدريبات مع والدته، أعتقد أننا وقعنا مع تلميذ، فقلت لستان، هال أنت متأكد؟، لكنه كان مصرًا وأنا وثقت في نظرته.

وكمدرب، لا يوجد شيء أفضل من رؤية لاعب، دربته من قبل، وساعدته كي يخطو للأمام.

وفيما بعد  فاز روبرستون بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، فيما أصبح الثاني أغلى مدافع في العالم بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى