fbpx
أهم الأخبارالأخبار

سحر عتمان: المشاركة في الاستفتاء على التعديلات “ضرورة وطنية”

إيمان حسن

دعت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، جموع المواطنين المشاركة بقوة في الاستفتاء المقرر إجرائه على التعديلات الدستورية، والمحدد له يوم 22 أبريل الجاري، قائلًا:” ليست رفاهية، إنما هى ضرورة وطنية، يجب على الجميع الامتثال إلى تطبيقها وتفعيلها”.

وأضافت “عتمان”، عبر بيان صادر عنها اليوم الخميس، الشعب المصرى لديه وعى سياسى كبير، فمنذ ثورة 30 يونيو وهو يضرب المثل الأعلى فى المشاركة السياسية الفعالة، وكلنا يذكر الملايين من المصريين الذين فى الثورة ونزولهم إلى الشوارع والميادين ، ويوم منح التفويض للدولة المصرية بإعلان الحرب على الإرهاب، واقتلاع جذوره ونسف مرتكبيه. وكذلك الحال فى الانتخابات الرئاسية الماضية والاستفتاء على الدستور.

وواصل عضو مجلس النواب، جاء الآن الدور على الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، والتى تتطلب من الشعب المصرى الأصيل أن يشارك فيها ليثبت للعالم أجمع أنه شعب واعٍ ويمارسه حقوقه الدستورية والقانونية، ولا يفرط فيها أو يتخاذل عن أداء دوره الوطنى كما عهدت الدنيا منه.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن العالم بأسره يترقب ما تحققه كنانة الله في أرضه، كل يوم من إنجازات واضحة وضوح الشمس وملموسة للجميع، على مختلف الأصعدة، ومساعيها الصحيحة نحو الإصلاح السياسي والتشريعي بعدما قطعت شوطًا كبيرًا في الإصلاح الاقتصادي الذي بدأت تجني ثماره.

زر الذهاب إلى الأعلى