fbpx
الحوادث

سقوط 3 سيدات استولي من المواطنين علي أموال طائلة

كتب محمد عبدالله:

القت مبحث القاهرة القبض علي 3 سيدات لقيامهن بالنصب علي المواطنين من خلال اقناعهم بإقتراض أموال وتسليمها لهم مقابل الحصول علي فوائد.

 

تكشفت الواقعة عقب  تقدم ( 65 شخص ) لقسم شرطة شبرا  ببلاغات نصب ضد كل من : هبة سيد عبد الله السيد سن 28 ربة منزل ومقيمة 13 حارة الهندي ورشة سمعان دائرة القسم ،ونهى شعراوي محمد محمود وشهرتها هبه سن 37 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان  ، عطيات ش.م” وشهرتها أم شهد سن 41 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ” شقيقة الثانية ” (( وجميعهم دون السوابق )).

بالفحص تبين قيام المشكو في حقهم بالاتفاق مع المبلغين  على اقتراض كل منهم مبالغ مالية تتراوح من 5000 جنيه إلي 10 الف  جنيها علي أن يقوم المبلغين بتسليم قيمة القروض للمشكو في حقهم مقابل فوائد شهرية 100 جنيه عن كل 1000 جنيه حيث بلغت اجمالي المبالغ المستولي عليها حوالي 705500 جنيه إلا أن المشكو في حقهم أخلوا بالاتفاق وتهربوا من دفع الفوائد أو رد أصل المبلغ.

 

بإجراء التحريات تبين صحة  ما جاء بأقوال المبلغين 00 بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم  وبمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغين أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهم عما إرتكبوه من حوادث أخري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى