fbpx
منوعات ونجوم

سلوى عثمان عمة أمير كرارة فى مسلسل سوق الكانتو

تجسد الفنانة سلوى عثمان، دور عمة الفنان أمير كرارة ضمن أحداث مسلسل سوق الكانتو، الذى يعرض على قناة DMC، ومنصة Watch it، خلال شهر رمضان المبارك.

واستطاعت الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، أن تخطف الأنظار وتجمع الجمهور على مشاهدته، خاصة أن بداية الحلقة كانت لافتة بظهور النجم الكبير عبد العزيز مخيون، والذي كان يبحث من خلاله على الطالع مع العرافة التي تنبأت به بأن النار ستحرق كل شيء، ولن يعرف السوق سوى الخراب، وأنه بعد وفاته ستكون سيرته سيئة.

ثم نرى مشهدا يظهر فيه أمير كرارة (طه) داخل أحد البارات يلاعب عسكري إنجليزي القمار، وينصب عليه ويخدعه ويأخذ أمواله بالخداع والغش، ثم يدخل في مشادة مع أحد اللاعبين الذي يكتشف خداعه ويضربه.

وبعد ذلك يظهر عبد العزيز مخيون (شحاتة) يغازل إحدى السيدات في محل لبيع الأقمشة، ويأتى أحد الأشخاص ويخبره بأنه يبحث عن طه القماش، وتظهر الفنانة مي عز الدين تجسد دور خياطة تدعى (راوية). ويأتى شخص يدعى (الخواجة) ويهدده بألا يستمر فى تقطير الكحول لأنها شغلة شخص يدعى جابر.

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

زر الذهاب إلى الأعلى