fbpx
الرأي

سلوي محمد علي تكتب :رجل من الزمن الجميل ..

تابعت كغيري كثيرين احتفالية ذوي الهمم …قادرون باختلاف بحضور السيد الرئيس … و رأيت كم البراءة و العفوية و الفطرة الربانية التي أحاطت بسيادته من ملائكة الأرض التي يتمتعون بما لايوجد لدي الآخرين من نقاء و شفافية يروا بها كل جميل و نافع و يبتعدون عن أي شئ مؤذي لمشاعرهم الفياضة و الحقيقية .

وجدنا أحلامهم الكبيرة تتحقق بكلمة بسيطة من الرجل العظيم الذي احتضن كل هؤلاء و أوجد لهم مساحة الحلم و التحقق .

أشهد أنني امام نموذج فريد من إنسانية مملؤة بالصفات الممتزجة بالعطاء و الحنو و الرغبة الجادة في أشعار كل فرد منهم بأهميته و أهمية وجوده …

انها طبطبة من داخل اعماق الريس الإنسان الذي شعر بحق هؤلاء الأبرياء و محاولة لرفع معاناة الأهل و تغيير الواقع لهم و بذل الكثير للاندماج و التعايش الأمن للجميع .

لقد ضحك معهم و اضحكهم و ملئ العالم برسالات السمو و العلو …و لا اخفي عليكم سرا أن هؤلاء الملائكة يحدثون حالة من التصالح و التسامح التي نحتاجها كثيرا لكي نتخلص من مقارناتنا الزائلة و اللهث الدائم علي ماكان و ما سيكون .

اقدر كم المجهودات المبذولة من أجل إسعاد هذه الشريحة التي كانت مهمشة …حتي إذن الله لها بفارس يؤمن بهم و ببركة وجودهم ويسعي جاهدا في أن يحمي مقدراتهم ويشعرهم بأهمية وجودهم .

تحياتي …
مدير عام مساعد بشركة مصر للبترول و مؤسس مبادرة احنا أولي… احنا قدها و عضو مؤسس مبادرة فكرتك ثروتك….حقق حلمك وسفيرة مؤسسة بهية للتشخيص المبكر للأورام و سفيرة التكيف المناخي.

زر الذهاب إلى الأعلى