fbpx
منوعات ونجوم

سيد رجب: شاركت في «أبو العروسة» لهذا السبب

قال الفنان سيد رجب إنه شارك في مسلسل «أبو العروسة»، لكونه من المسلسلات التي تتناول مشكلات المجتمع المصري، وتحاول طرح حلول لها تناسب قيم المجتمع، فهو يتناول مشكلة التفكك الأسري، الناتجة عن سقوط قيمة الأسرة المصرية في نظر الكثيرين، فأصبح لا يقام لها وزنا كما كان يحدث في الماضي.

وأضاف «رجب» في تصريحات صحفية، أن فريق العمل ساهم كثيرا في إخراج العمل بصورة جيدة، لكونهم كانوا حريصين على تقديمه بصورة تتناسب مع أهميته وما يتناوله من قضايا هامة وحيوية، تابع: «العمل ده هيبقى حاجة لنا ولأولادنا ومصر بشكل عام».

وأكد أن كواليس مسلسل «أبو العروسة» كانت تضم خبرات واسعة وهناك من يخوض التمثيل لأول مرة، وبالرغم من ذلك كانت أجواء رائعة خالية من أيه مشاعر سلبية.

وتحدث «رجب» عن النجاح الكبير الذي حققته أغنية «بنتي» التي طرحت ضمن أحداث المسلسل، حيث استطاعت تجاوز حاجز الـ10 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد، واعتبره أنه شئ جميل أن يكون مقطع صغير ضمن عمل كبير يحقق هذا النجاخ الكبير.

وتدور أحداث مسلسل «أبو العروسة» الذي يعرض على فضائية «دي إم سي» من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً، في إطار اجتماعي يتناول مشاكل الطبقة الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف أنها تغيرت خلال السنوات الأخيرة، ويشارك في بطولة العمل الفني سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، وهو من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

 

 

 

بواسطة
سمية عبد الهادي
زر الذهاب إلى الأعلى