fbpx
أهم الأخبارالرياضة

سيد معوض: الأهلي ينتظر صفقة عالمية.. ونحتاج تدعيم خط الدفاع

أكد سيد معوض ، المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن الفريق ينتظر إبرام صفقة مهمة وقوية في فترة الانتقالات الشتوية، موضحاً أن اللاعب القادم سيكون مفيداً للفريق، وهو أهم ما يميز الصفقة العالمية.
وترددت أنباء حول تعاقد الأهلي مع لاعب عالمي في شهر يناير الجاري، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الشرفي للنادي.
وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية، إن الفريق يحتاج للدعم بشكل كبير في مركز قلب الدفاع، نظراً للنقص العددي في هذا المركز تحديداً، في ظل إصابة رامي ربيعة ومحمد نجيب والاعتماد على الظهيرين أيمن أشرف ومحمد هاني في قلب الدفاع.و

وأشارالمدرب إلى أن الفريق لا يعاني من أزمة على الإطلاق في مركز حراسة المرمى، في وجود الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم.

وأكد معوض أن عمرو بركات، صانع الألعاب سيرحل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة حتى نهاية الموسم، موضحاً أن ميدو جابر باقٍ في الفريق بعد إعارة مؤمن زكريا للأهلي السعودي.
وأوضح أن الأهلي لم يقرر رحيل صالح جمعة، لاعب وسط الفريق أو أكرم توفيق لاعب الوسط المدافع في شهر يناير الجاري، مؤكداً أن كل الحسابات تختلف بين يوم وآخر، وفقاً لمتغيرات وظروف الفريق بدليل أن أيمن أشرف شارك أساسياً بعد أن كان خارج الصورة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى